أهلا و سهلا بكم في منتدى البنات الحلوات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأحد يناير 25, 2009 3:58 am

لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .

بيت العيله . . لاتفوتكم مواقف محرجه بين الاعضاء .




السلام عليكم..


عندي لعبة شفتها باحد المنتديات وان شاء الله تعجبكم



و اللعبه هي ان كل اعضاء المنتدى يكونون اخوان في بيت واحد


سميت البيت << بيت العيله >>



مثال 1


واحد يقول وين جوااالي طلعوا جواااااااااالي


برووووووح مشوار


والثاني يقول جوالك عندي ماراح اطلعه لما تعطيني مفاتيح سيارتي



تخيل كانك في بيتكم وشوف وش اللي يصير


اللي جوعان


واللي بيعزم احدعنده


والبنت اللي تبغى توكسس وجالكسي من البقاله ولا اندومي واخوها يطنشها


واثنين يتهاوشون مع بعض على اي شي



وهكذااااااااااااااا


ان شاء الله مفهومه


ابغى الكل يطلع اللي في راسه هناااا بس في حدود الاخوان والاهل مواكثر
طبعا ها اللعبه شفتها بمنتدى ولطشتها تستاهلون



يالله نقول بسم لله



انا بنام وربي اني تعبان ما ابي احد يصحيني ويا ويل اللي يرفع صوته


يزن طف سيارتك تراها ازعجتنا



تكفى يزن خلي عايشه طفي المسجل لا قوم اكسره على راسها


وتشااااااااااااااااااااااااااااو
وانشاءالله تعجبكم ونشوف مشاركاتكم


ودمتم..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Emotion
agnys فضي


ذكر
عدد الرسائل : 725
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student
مزاجي :
رسالتي :
I swear by the moon and the stars in the sky
and I swear like the shadow that's by your side

I see the questions in your eyes
I know what's weighing on your mind
You can be sure I know my part
Cause I stand beside you through the years
You'll only cry those happy tears
And though I make mistakes
I'll never break your heart

And I swear by the moon
And the stars in the sky I'll be there
I swear like the shadow that's by your side I'll be there
For better or worse
Till death do us part
I'll love you with every beat of my heart
And I swear

I'll give you every thing I can
I'll build your dreams with these two hands
We'll hang some memories on the wall
And when (and when) just the two of us are there
You won't have to ask if I still care
Cause as the time turns the page
My love won't age at all


الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الثلاثاء يناير 27, 2009 5:08 pm

هههههههههههه
حلوه اللعبه

يا عايشه تقول لك ريانه ارفعي صوت المسجل عشان تسمع الاغاني معاك
ههههههههه
ههههههههههههه

_________________


I wrote '' love u '' by my own blood
.
.
I wrote ur name on my own body
.
.
And when it goes am gonna write it again
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الحب
مشرف قسم الرياضة


ذكر
عدد الرسائل : 471
العمر : 28
الوظيفة : يمكن طالب
المزاج : طفشان مووووووت
رسالتي :
ياللي ناوي عليا حيلك شوية انا مو ناوي عليك

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الثلاثاء يناير 27, 2009 11:22 pm

إسمع يزن مش وقتك إنته كمان خلوني أذاكر...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏هــمــســة دلــــع
المديرة العامة
المديرة العامة


انثى
عدد الرسائل : 1914
العمر : 25
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

أمشيے مع العالم وأنا الحزن مخفيہ &#9642;&#9642;| &#9679;&#9642;
أَضْحَكْ وأَجَاْمِلْ والشّقَىْ مِبْتِلِيْنيْـ ..&#9642;&#9642;| &#9679;&#9642;


.

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأربعاء يناير 28, 2009 8:35 am

اسير الحب تريد تذاكر روح غرفتك و سكر الباب و ذاكت براحتك
مو قاعد هنا تتفرج ع الكتاب
مسوي فيها قاعد تذاكر

ريانه قومي نظفي التواليت هههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agnysgirls.coolbb.net
أسير الحب
مشرف قسم الرياضة


ذكر
عدد الرسائل : 471
العمر : 28
الوظيفة : يمكن طالب
المزاج : طفشان مووووووت
رسالتي :
ياللي ناوي عليا حيلك شوية انا مو ناوي عليك

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأربعاء يناير 28, 2009 11:06 am

شوشو والله بوريك رجعي الشوكلاته اللي جبتها لك..... معفنه....
عادها تتفلسف....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Emotion
agnys فضي


ذكر
عدد الرسائل : 725
العمر : 29
العمل/الترفيه : Student
مزاجي :
رسالتي :
I swear by the moon and the stars in the sky
and I swear like the shadow that's by your side

I see the questions in your eyes
I know what's weighing on your mind
You can be sure I know my part
Cause I stand beside you through the years
You'll only cry those happy tears
And though I make mistakes
I'll never break your heart

And I swear by the moon
And the stars in the sky I'll be there
I swear like the shadow that's by your side I'll be there
For better or worse
Till death do us part
I'll love you with every beat of my heart
And I swear

I'll give you every thing I can
I'll build your dreams with these two hands
We'll hang some memories on the wall
And when (and when) just the two of us are there
You won't have to ask if I still care
Cause as the time turns the page
My love won't age at all


الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأربعاء يناير 28, 2009 2:23 pm

يلا انا بطلع..حد يبغى شي من برع
لا تقولو ايوه لاني مارح اجيب لكم شي
يلا تشاااو
.
.
.
.
ياااااراااااااااااااا وين مفاتيح السياره...اكيد معاك؟؟؟

_________________


I wrote '' love u '' by my own blood
.
.
I wrote ur name on my own body
.
.
And when it goes am gonna write it again
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأربعاء يناير 28, 2009 2:44 pm

يزن الله يخليك اني جعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه موووووووووووووووت
جبلي اندومي اني مفلسه بعدين برجعلك
جيب لي ولك بناكلهم بالحمام عشان مايجي عبيد وعدنيه كول ياكلو معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأربعاء يناير 28, 2009 2:50 pm



يارا لاتعطيه المفتاح والله انه بيكسر السياره



كيمو ياخي بس بطل تتكلم بالتلفون كثير مع نـــ

اشتي اكلمك

ماتشبع من السفيه؟؟

بعدين يقول اشتي اذاكر انت تشتي تسفي بالتلفون خخخخخخخخ..



يللا انا بدخل الحمام اخيراً فضي

طول الوقت اما ايموشن فيه او ريانه اووووووووف...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأربعاء يناير 28, 2009 2:55 pm

ويه ويه اصبرررررر اني قبل بدخل بتحمم امشي انقلع
سوي طابور اني بعدي عايشه بتدخل قدها اتصلت سوت حجز عايشه لو بتدخلي بعدي
دقي لي الباب ثلاث دقات عشان اعرف انك انتي ولاقولي كلمت السر قدك عارفها
ولا بياخدو عليك الحمام ههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأربعاء يناير 28, 2009 3:03 pm

ريانه كتب:
ويه ويه اصبرررررر اني قبل بدخل بتحمم امشي انقلع
سوي طابور اني بعدي عايشه بتدخل قدها اتصلت سوت حجز عايشه لو بتدخلي بعدي
دقي لي الباب ثلاث دقات عشان اعرف انك انتي ولاقولي كلمت السر قدك عارفها
ولا بياخدو عليك الحمام ههههههه


ابووي لاااااااا!!

كلمة سر؟ نعم هو بنك!! هههههههه


بس والله احنا الشباب مظلومين جالسين البنات يضطهدونا حتى على الحمام..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YaRaaa
agnys فضي


انثى
عدد الرسائل : 895
العمر : 27
الوظيفة : طالبه قربك
العمل/الترفيه : لون عيونك غرامي
المزاج : دا انا قلبي مالوش غيرو حصلوا دا ايه في تفكيرو بعيش ايامي من غيره واعيشها لمين!!!
مزاجي :
رسالتي : النـــوم فارق مقلتيــــا وطـــــارا
والســهد اتعب خــــاطري افكارا
فمضيت اسبح في الخـيال مسافرا
وقطعت فيه مفــــازرا وقفــــــارا
فدعوتهــا فــرنت اللي بطــــرفها
فـــقرأت فيه من الهــــوا أسـرارا
فتبعتهــا فإذا الجمــــــال بعينهـــا
يسبي العقــول ويخطف الابصارا
وسألتهــــــا ياأيهـــا العمــر الذي
اردي فــــؤادي بالسهـــام جهــارا
بمـــــن اردت سهــامــك قلبـــــه
ورميتنــــــي لــم تعطنــي إنـذارا
فسألتهــــا مــا الأسم يا حوريتــي
فتبسمت خجلا وقالت يـــــــااااارا
يارا اقول لها واسكت ذاهـــــــلا
فتقول مـــاذا هل مللت حـــــوارا
فأقـــــــول كلا لم امـــــل وأنمـا
ذهـــــل الـفؤاد عن الكلام وحارا
وأطــــلت فــي تكــــليمها لعـلها
تشفــــي فؤادي غن اطلت حوارا
وعلمــــــت منهـــــا انها من بلدة
فيهــــــا المبـــــاني تلثم الاشجارا
فيها الندى فوق الغـــــصون كأنه
قطـــــــرات دمع في خدود عذارا
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الخميس يناير 29, 2009 8:19 am

خلاص اوكي ما بعطيه المفاتيح احنا ناقصين تتعطل بعدين نرجع على البااااااااااصات
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين مالكم محنبين على هذا الحمام روحوا الثاني


واهدأوا خلولي حالي اشي اذااااااااااكر مش كفايه اللي فبالي ماقصر ومطير البرج اللي فدماغي وانتوا زدتوا وفيتوها ..........عادني في الاداره الوحده4 باقي لي 6 وحدات
يزن ممكن تذاكرلي المسائل .........وبعطيك المفاتيح؟؟؟((((عرضذهبي)))خخخخخخخ
مساكين انا وكيمو نشتي نذاكر ازعجتونا هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الخميس يناير 29, 2009 9:41 am

ايش رايكم نفتح اغاني ونرقص كلنا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الخميس يناير 29, 2009 5:20 pm

ريانه كتب:
ايش رايكم نفتح اغاني ونرقص كلنا؟

احسن اقتراح
بلا مذاكره بلا هم وغم

هيا ايش بنرقص ريانه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الجمعة يناير 30, 2009 4:17 am

ايوه بنرقص يله هات يدك بنرقص يزن تعال بنعلمك الرقص
افتح اغنيت جاني حق راشد اول شي بنرقص خليجي بعدين عراقي عشان يطلعو لنا الجيران بعدين بنهدي شوي وبنرقص مصري
عايشه يله افتحي شعرك عشان نرقص يزن البس بنطلون عصير عشان بنرقص
يله 1 2 3
بووووووووووووووووم

خليجي
http://www.youtube.com/watch?v=rZI87JyGeWg
عراقي
http://www.youtube.com/watch?v=etTfS8WDFUg
مصري
http://www.youtube.com/watch?v=7Lj01oGmWh8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الجمعة يناير 30, 2009 6:41 am


ابوي لاااااااااااا


عاشوا



والله فله هالريانه ههههههههههههههه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏هــمــســة دلــــع
المديرة العامة
المديرة العامة


انثى
عدد الرسائل : 1914
العمر : 25
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

أمشيے مع العالم وأنا الحزن مخفيہ &#9642;&#9642;| &#9679;&#9642;
أَضْحَكْ وأَجَاْمِلْ والشّقَىْ مِبْتِلِيْنيْـ ..&#9642;&#9642;| &#9679;&#9642;


.

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الجمعة يناير 30, 2009 6:56 am

ارفعو صوت الاغاني
انا مش سامعه شي
وييي ليكون طرشت
هعههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agnysgirls.coolbb.net
أسير الحب
مشرف قسم الرياضة


ذكر
عدد الرسائل : 471
العمر : 28
الوظيفة : يمكن طالب
المزاج : طفشان مووووووت
رسالتي :
ياللي ناوي عليا حيلك شوية انا مو ناوي عليك

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الجمعة يناير 30, 2009 8:20 am

يقول المثل إذا إنت بين شعب أعور أعور عينك سمعوني النغم....

_________________


عدل سابقا من قبل أسير الحب في الإثنين فبراير 02, 2009 1:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأحد فبراير 01, 2009 10:48 am


طب ليه ريانه خرجتي من العايله؟؟؟
عشان بس فلان قال ان مواضيعك تافهه؟؟
طب هو ليش مازعل من الضرب اللي اكله على قفاه ؟؟
ههههههه

يللا براحتك

بايوووو عايله نفسي انام ممكن تهدأوا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الحب
مشرف قسم الرياضة


ذكر
عدد الرسائل : 471
العمر : 28
الوظيفة : يمكن طالب
المزاج : طفشان مووووووت
رسالتي :
ياللي ناوي عليا حيلك شوية انا مو ناوي عليك

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الإثنين فبراير 02, 2009 1:43 pm

رجعتوا مملين بالفترة الأخيرة وبعدين يزن خرج وللحين مارجع....

صااااااااااااااااااايع وين راح يدوووووووووووور.....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير الحب
مشرف قسم الرياضة


ذكر
عدد الرسائل : 471
العمر : 28
الوظيفة : يمكن طالب
المزاج : طفشان مووووووت
رسالتي :
ياللي ناوي عليا حيلك شوية انا مو ناوي عليك

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الإثنين فبراير 02, 2009 1:45 pm

يزن ماتزعل خلاص نزلت لك إعتذار بالصحيفة...
عبودي قال لي إنك بتذاكر عند أصحابك أسحب كلامي.....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الخميس فبراير 05, 2009 12:34 pm

انا ماحب الا الاغاني يعني تدكرو ماتدكرو بفتح اغاني وبنرقص انا وشوشو
عشان الرقص مثل الرياضه انا صار لي خصر من الرقص هههههههههه
شوشو بنرقص بنرقص بعدين بنتحمم الي يريد يرقص معنا اهلن وسهلان
والي بيتمسخر وبيسكر الاغاني ياويله بتشوفو شو بنساوي فيه
يله شوشو بس ارقصي خليجي مو غربي

يله نبدا
1
2
3


http://www.youtube.com/watch?v=O_7Tn2tFpEw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   السبت فبراير 07, 2009 1:11 pm

رقص ريانه وشوشو



http://www.youtube.com/watch?v=5evnjzpOZM8



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   السبت فبراير 07, 2009 1:20 pm

رقص ريانه ويزن

http://www.youtube.com/watch?v=jAMe3WHuOYs&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   السبت فبراير 07, 2009 1:28 pm

ريانه كتب:
رقص ريانه ويزن

[url=http://www.youtube.com/watch?v=jAMe3WHuOYs&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=jAMe3WHuOYs&feature=related[/quote[/url]]


سرى سرى

بس للاسف يزن مايعرف يرقص صفيخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .   الأحد فبراير 08, 2009 5:25 am

شوشو تعالي نسرق من شنطت يزن فلوس يمكن معو
لمايدخل الحمام بنسرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبه بيت العيله . . ((جنان×جنان)) مواقف محرجه بين الاعضاء .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
agnys girls :: °ˆ~*¤®§(*§قسم الصرقعه والضحك§*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: