أهلا و سهلا بكم في منتدى البنات الحلوات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ثمان كلمات تستخدمها النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الودطبعي
agnys ذهبي
agnys ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 36
الوظيفة : أستاذ
العمل/الترفيه : الإنترنت , السباحة ,
المزاج : رائق لدرجة ماتقدر تتصورها
مزاجي :
البلد :
رسالتي : ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه

وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها

هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم

اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به

ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية

هي في النهاية

مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية

تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

تقبلوا تحياتي


الودطبعي

تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: ثمان كلمات تستخدمها النساء   الخميس أبريل 09, 2009 8:25 am


طيب: هذي الكلمه تستخدمها المرأه كي تنهي النقاش عندما تكون هي صادقة وإنت لازم تسكت' .. ونصيحه مني .. إذا قالتها لازم تسكت


خمس دقايق: إذا هي تلبس فهي تعني نصف ساعه, وأما إذا قالتها لك ..

كي تسكر التلفزيون لتساعدها في البيت ... فهي خمس دقايق ...

وإذا تأخرت أنت الخسران .. وياويلك وسواد ليلك


ولاشي: هذا الهدوءالذي يسبق العاصفة...!!

وهي تعني شي.. وإذا سمعتها لازم توقف على رجليك .. وعادةً النقاش اللي يبدأ بـ ولاشيء ...

ينتهي بـطيب (وعرفتوا ايش تعني طيب)



لا لا عااادي : وهي من أخطر التصريحات اللي يمكن أن تقولها المرأه للرجل...

وتعني أن المرأه تريد التفكير .. مطولاً وبعمق قبل أن تقرر أن تجعلك تدفع ثمن غلطتك ..

وأنا لو إنها انقالت لي كان اكتب وصيتي


التنهد بصوت عالي: وهذه في الواقع كلمه؛ ولكنها غيرمنطوقه ..

وعادةً ما تفهم بشكل خاطئ من الرجال.

وإذا سمعتها من المرأه فهي تعتقد أنك ماتفهمها..

وتتسائل ليش مضيعه وقفتها معك'' والنقاش وياك على ولاشي وارجعوا الرقم 3 (مشان تعرفوا شو معنى ولاشيء)


تفضل أو على راحتك: وهي تحدي ليست إذناً .. لاتسوي ولا شي ..

وإذا سويت شي راح تسمع كلمة لالا عاااادي فيعني لازم تجهز الوصيه.


شكراً: إذا قالتها .. لاتسألها على ايش ... قل العفو وعض على شحمه
أيما كانت معانيها .. وهي طريقة المرأه لقول اذهب الى الجحيم أيها اللعين



لا تاكل همه أنا بساويه : وهي تصريح آخر خطير جدا ... ويعني أن المرأه قالت لك

أكثر من مره (ساوي هي الشغله وإنت ما ساويتها وإنو هلأ هي راح تساويها) ..

وراح ينتج عنها إن الرجل يسأل شو فيك .. و يكون الجواب ما كُتِبَ في الكلمه رقم 3

ويعني إنه لازم تبعد عنها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏هــمــســة دلــــع
المديرة العامة
المديرة العامة


انثى
عدد الرسائل : 1914
العمر : 25
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

أمشيے مع العالم وأنا الحزن مخفيہ ▪▪| ●▪
أَضْحَكْ وأَجَاْمِلْ والشّقَىْ مِبْتِلِيْنيْـ ..▪▪| ●▪


.

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثمان كلمات تستخدمها النساء   الجمعة أبريل 10, 2009 7:20 am

ولاشي: هذا الهدوءالذي يسبق العاصفة...!!

وهي تعني شي.. وإذا سمعتها لازم توقف على رجليك .. وعادةً النقاش اللي يبدأ بـ ولاشيء ...

ينتهي بـطيب (وعرفتوا ايش تعني طيب)



لا لا عااادي :
وهي من أخطر التصريحات اللي يمكن أن تقولها المرأه للرجل...

وتعني أن المرأه تريد التفكير .. مطولاً وبعمق قبل أن تقرر أن تجعلك تدفع ثمن غلطتك ..

وأنا لو إنها انقالت لي كان اكتب وصيتي




هههههههههه انا كتيييييييير بستخدم ها الكلمتين و عن جد بكون قاصدتهم متل ماهو مكتوب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلووووووو الود طبعي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agnysgirls.coolbb.net
YaRaaa
agnys فضي


انثى
عدد الرسائل : 895
العمر : 27
الوظيفة : طالبه قربك
العمل/الترفيه : لون عيونك غرامي
المزاج : دا انا قلبي مالوش غيرو حصلوا دا ايه في تفكيرو بعيش ايامي من غيره واعيشها لمين!!!
مزاجي :
رسالتي : النـــوم فارق مقلتيــــا وطـــــارا
والســهد اتعب خــــاطري افكارا
فمضيت اسبح في الخـيال مسافرا
وقطعت فيه مفــــازرا وقفــــــارا
فدعوتهــا فــرنت اللي بطــــرفها
فـــقرأت فيه من الهــــوا أسـرارا
فتبعتهــا فإذا الجمــــــال بعينهـــا
يسبي العقــول ويخطف الابصارا
وسألتهــــــا ياأيهـــا العمــر الذي
اردي فــــؤادي بالسهـــام جهــارا
بمـــــن اردت سهــامــك قلبـــــه
ورميتنــــــي لــم تعطنــي إنـذارا
فسألتهــــا مــا الأسم يا حوريتــي
فتبسمت خجلا وقالت يـــــــااااارا
يارا اقول لها واسكت ذاهـــــــلا
فتقول مـــاذا هل مللت حـــــوارا
فأقـــــــول كلا لم امـــــل وأنمـا
ذهـــــل الـفؤاد عن الكلام وحارا
وأطــــلت فــي تكــــليمها لعـلها
تشفــــي فؤادي غن اطلت حوارا
وعلمــــــت منهـــــا انها من بلدة
فيهــــــا المبـــــاني تلثم الاشجارا
فيها الندى فوق الغـــــصون كأنه
قطـــــــرات دمع في خدود عذارا
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثمان كلمات تستخدمها النساء   السبت أبريل 11, 2009 4:20 am

خمس دقايق: إذا هي تلبس فهي تعني نصف ساعه, وأما إذا قالتها لك ..








انا متأكده انه لو صفاء وسوزان دخلوا هذا الموضوع بيعلقوا على هذي النقطه بالذات

لانها عليا اكيد

اتصلهم وهم يكونوا فالجامعه او فبيت واحده منهم اقلهم 5دقايق و......................نص ساعه او اكثر
وبعدين بالذات لما البس اشتيلي ساعه على الاقل خخخخخخخخخخخخخ
مساكين صاحباتي متحملاتني ههههههههههههههههههه

والله قدني بموت ضحك جالسه اتذكر مواقفي مهاهم وعاد اخر موقف كان امس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمه تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الودطبعي
agnys ذهبي
agnys ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 36
الوظيفة : أستاذ
العمل/الترفيه : الإنترنت , السباحة ,
المزاج : رائق لدرجة ماتقدر تتصورها
مزاجي :
البلد :
رسالتي : ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه

وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها

هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم

اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به

ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية

هي في النهاية

مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية

تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

تقبلوا تحياتي


الودطبعي

تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثمان كلمات تستخدمها النساء   السبت أبريل 11, 2009 8:56 am

شوشو كتب:
ولاشي: هذا الهدوءالذي يسبق العاصفة...!!

وهي تعني شي.. وإذا سمعتها لازم توقف على رجليك .. وعادةً النقاش اللي يبدأ بـ ولاشيء ...

ينتهي بـطيب (وعرفتوا ايش تعني طيب)



لا لا عااادي :
وهي من أخطر التصريحات اللي يمكن أن تقولها المرأه للرجل...

وتعني أن المرأه تريد التفكير .. مطولاً وبعمق قبل أن تقرر أن تجعلك تدفع ثمن غلطتك ..

وأنا لو إنها انقالت لي كان اكتب وصيتي




هههههههههه انا كتيييييييير بستخدم ها الكلمتين و عن جد بكون قاصدتهم متل ماهو مكتوب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلووووووو الود طبعي


هههههههههههههههههههههههههههه

يعني هذا الكلام صحيح ومن الواقع

منورة أخت شوشو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الودطبعي
agnys ذهبي
agnys ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 36
الوظيفة : أستاذ
العمل/الترفيه : الإنترنت , السباحة ,
المزاج : رائق لدرجة ماتقدر تتصورها
مزاجي :
البلد :
رسالتي : ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه

وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها

هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم

اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به

ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية

هي في النهاية

مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية

تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

تقبلوا تحياتي


الودطبعي

تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثمان كلمات تستخدمها النساء   السبت أبريل 11, 2009 9:05 am

YaRaaa كتب:
خمس دقايق: إذا هي تلبس فهي تعني نصف ساعه, وأما إذا قالتها لك ..








انا متأكده انه لو صفاء وسوزان دخلوا هذا الموضوع بيعلقوا على هذي النقطه بالذات

لانها عليا اكيد

اتصلهم وهم يكونوا فالجامعه او فبيت واحده منهم اقلهم 5دقايق و......................نص ساعه او اكثر
وبعدين بالذات لما البس اشتيلي ساعه على الاقل خخخخخخخخخخخخخ
مساكين صاحباتي متحملاتني ههههههههههههههههههه

والله قدني بموت ضحك جالسه اتذكر مواقفي مهاهم وعاد اخر موقف كان امس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمه تقبل مروري



حلو الكلام يا يارا


ومرسي على مرورك الزين يانن العين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيـــــــدة الحـــــروف
agnys برونزي


انثى
عدد الرسائل : 520
العمر : 29
المزاج : متقلب
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي : شفيك لامني بغيتك تهربت
هديت حيلي بلمشى في دروبك
لاشرقت رجلي عن الدرب غربت
وان اشملت رحت ومشيت لجنوبك
لاجيت المك من ايديني تسربت
وان بان مشراقك صدمني غروبك
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثمان كلمات تستخدمها النساء   الأحد أبريل 12, 2009 3:03 am

YaRaaa كتب:
خمس دقايق: إذا هي تلبس فهي تعني نصف ساعه, وأما إذا قالتها لك ..








انا متأكده انه لو صفاء وسوزان دخلوا هذا الموضوع بيعلقوا على هذي النقطه بالذات

لانها عليا اكيد

اتصلهم وهم يكونوا فالجامعه او فبيت واحده منهم اقلهم 5دقايق و......................نص ساعه او اكثر
وبعدين بالذات لما البس اشتيلي ساعه على الاقل خخخخخخخخخخخخخ
مساكين صاحباتي متحملاتني ههههههههههههههههههه

والله قدني بموت ضحك جالسه اتذكر مواقفي مهاهم وعاد اخر موقف كان امس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمه تقبل مروري


مافي داعي لضحك حياتي هذي الصفه ماتضحك لانها تسبب تحسسات من الغير تجاهك بس المثل يقول "الصبر اذا جاوز حدوده قتل"







انا دائمآ استخدم كلمه ولاشي لما مااحب اتكلم واقول عادي لما اكون خلاص قد وصلت معاه لطريق مسدود

اما طيب ف دائمآ هو الي يقولها ل
ي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YaRaaa
agnys فضي


انثى
عدد الرسائل : 895
العمر : 27
الوظيفة : طالبه قربك
العمل/الترفيه : لون عيونك غرامي
المزاج : دا انا قلبي مالوش غيرو حصلوا دا ايه في تفكيرو بعيش ايامي من غيره واعيشها لمين!!!
مزاجي :
رسالتي : النـــوم فارق مقلتيــــا وطـــــارا
والســهد اتعب خــــاطري افكارا
فمضيت اسبح في الخـيال مسافرا
وقطعت فيه مفــــازرا وقفــــــارا
فدعوتهــا فــرنت اللي بطــــرفها
فـــقرأت فيه من الهــــوا أسـرارا
فتبعتهــا فإذا الجمــــــال بعينهـــا
يسبي العقــول ويخطف الابصارا
وسألتهــــــا ياأيهـــا العمــر الذي
اردي فــــؤادي بالسهـــام جهــارا
بمـــــن اردت سهــامــك قلبـــــه
ورميتنــــــي لــم تعطنــي إنـذارا
فسألتهــــا مــا الأسم يا حوريتــي
فتبسمت خجلا وقالت يـــــــااااارا
يارا اقول لها واسكت ذاهـــــــلا
فتقول مـــاذا هل مللت حـــــوارا
فأقـــــــول كلا لم امـــــل وأنمـا
ذهـــــل الـفؤاد عن الكلام وحارا
وأطــــلت فــي تكــــليمها لعـلها
تشفــــي فؤادي غن اطلت حوارا
وعلمــــــت منهـــــا انها من بلدة
فيهــــــا المبـــــاني تلثم الاشجارا
فيها الندى فوق الغـــــصون كأنه
قطـــــــرات دمع في خدود عذارا
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثمان كلمات تستخدمها النساء   الأحد أبريل 12, 2009 3:59 am

سيـــــــدة الحـــــروف كتب:
YaRaaa كتب:
خمس دقايق: إذا هي تلبس فهي تعني نصف ساعه, وأما إذا قالتها لك ..








انا متأكده انه لو صفاء وسوزان دخلوا هذا الموضوع بيعلقوا على هذي النقطه بالذات

لانها عليا اكيد

اتصلهم وهم يكونوا فالجامعه او فبيت واحده منهم اقلهم 5دقايق و......................نص ساعه او اكثر
وبعدين بالذات لما البس اشتيلي ساعه على الاقل خخخخخخخخخخخخخ
مساكين صاحباتي متحملاتني ههههههههههههههههههه

والله قدني بموت ضحك جالسه اتذكر مواقفي مهاهم وعاد اخر موقف كان امس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمه تقبل مروري



مافي داعي لضحك حياتي هذي الصفه ماتضحك لانها تسبب تحسسات من الغير تجاهك بس المثل يقول "الصبر اذا جاوز حدوده قتل"


??????????????????????????????????????
انتي عارفه انها مش صفه فيني بس اني اتاخر في لبسي بدون قصد بس شكلك حاميه عليا بسبب.......

المهم انتي حطيتي رأيك وخلاص!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الودطبعي
agnys ذهبي
agnys ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 36
الوظيفة : أستاذ
العمل/الترفيه : الإنترنت , السباحة ,
المزاج : رائق لدرجة ماتقدر تتصورها
مزاجي :
البلد :
رسالتي : ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه

وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها

هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم

اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به

ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية

هي في النهاية

مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية

تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

تقبلوا تحياتي


الودطبعي

تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثمان كلمات تستخدمها النساء   الثلاثاء أبريل 14, 2009 10:03 am


أخت سيدة الحروف

أخت يارا

مافي داعي للضحك كلٌ منكن على الأخرى

فالصفات تخص جميع البنات أمثالكن

والمثل يقوووووووووول

عمياء تخضب مجنووووووونة والصنجاء تسمع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومرسي على مروركما سم,سو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثمان كلمات تستخدمها النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
agnys girls :: °ˆ~*¤®§(*§ديوانية AGNYS §*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: