أهلا و سهلا بكم في منتدى البنات الحلوات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تشيلسي
مشرف قسم الشعر و القصص وبوح الخواطر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 26
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   الجمعة أبريل 24, 2009 2:39 pm

شوفوا هذاالغبي عود هو قاري ورح ياخذ مية ..



س.ماذا تعرف عن اشهر القادة العسكريين في الحرب العالمية الاولى

ج.كلهم ماتو

س.اذا اعطاك احد برتقالة فماذا تقول له
ج.اكولة كشرهة


س.ماذا فعل الرومانيون بعد عبورهم البحر المتوسط
ج.نشفو هدومهم


س.ايهما ابعد استراليا ام القمر ولماذا؟
ج.استراليا لان احنة نشوف القمر بس منشوف استراليا


س.علي بابا هل هو مذكر ام مؤنث؟
ج.مذكر طبعاً لان لو جان مؤنث جان كلنة علي ماما...(هع باعو الغباء)


س.عرف كلا من الفيزياء والكيمياء
ج.الفيزياء مركز الثقل في الرسوب اما الكيمياء درس عديم اللون والطعم والرائحة وقليل الذوبان في الدماغ


س.خمس بناطير + خمس قمصان +اربع احذية فما النتيجة ؟
ج.خمس رياجيل بيهم واحد حافي


س.اذكر 3 انواع من السمك
ج.سمك مقلي ,سمك مشوي ,سمك مملح


س.اعط مثالا للاشياء التي لا تذوب في الماء
ج.السمك


س.ادخل كلمة دام في جملة مفيدة
ج.ذهبت المدام الى السوق


س.لماذا عملوا شريط السكة الحديدية؟
ج.حتى ليتيه القطار (عـااااااااااااا باعو تفكيرة)


س.مامعنى جوز الهند بالانكليزي , ادخلها في جملة مفيدة؟
كوكو نط من الشباك...(coconut)

س.ماذا تعرف عن البحر الميت؟
ج.جان مريض قبل ميموت


س.سرق لصان مبلغ من المال فما نصيب كل منهما؟
ج.تنكص ايدهم


س.ما فائدة الاذنين؟.
ج.تخلي المناظر(النظارة) متوكع


س.حول عبارة تذهب امي الى السوق الى صيغة الماضي
ج.تذهب جدتي الى السوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YaRaaa
agnys فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 895
العمر : 29
الوظيفة : طالبه قربك
العمل/الترفيه : لون عيونك غرامي
المزاج : دا انا قلبي مالوش غيرو حصلوا دا ايه في تفكيرو بعيش ايامي من غيره واعيشها لمين!!!
مزاجي :
رسالتي : النـــوم فارق مقلتيــــا وطـــــارا
والســهد اتعب خــــاطري افكارا
فمضيت اسبح في الخـيال مسافرا
وقطعت فيه مفــــازرا وقفــــــارا
فدعوتهــا فــرنت اللي بطــــرفها
فـــقرأت فيه من الهــــوا أسـرارا
فتبعتهــا فإذا الجمــــــال بعينهـــا
يسبي العقــول ويخطف الابصارا
وسألتهــــــا ياأيهـــا العمــر الذي
اردي فــــؤادي بالسهـــام جهــارا
بمـــــن اردت سهــامــك قلبـــــه
ورميتنــــــي لــم تعطنــي إنـذارا
فسألتهــــا مــا الأسم يا حوريتــي
فتبسمت خجلا وقالت يـــــــااااارا
يارا اقول لها واسكت ذاهـــــــلا
فتقول مـــاذا هل مللت حـــــوارا
فأقـــــــول كلا لم امـــــل وأنمـا
ذهـــــل الـفؤاد عن الكلام وحارا
وأطــــلت فــي تكــــليمها لعـلها
تشفــــي فؤادي غن اطلت حوارا
وعلمــــــت منهـــــا انها من بلدة
فيهــــــا المبـــــاني تلثم الاشجارا
فيها الندى فوق الغـــــصون كأنه
قطـــــــرات دمع في خدود عذارا
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   السبت أبريل 25, 2009 1:54 am

س.ايهما ابعد استراليا ام القمر ولماذا؟
ج.استراليا لان احنة نشوف القمر بس منشوف استراليا





هاذي حلوه واجابه منطقيه صراحه ههههههههههههههههههههههههههههه

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيـــــــدة الحـــــروف
agnys برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 520
العمر : 31
المزاج : متقلب
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي : شفيك لامني بغيتك تهربت
هديت حيلي بلمشى في دروبك
لاشرقت رجلي عن الدرب غربت
وان اشملت رحت ومشيت لجنوبك
لاجيت المك من ايديني تسربت
وان بان مشراقك صدمني غروبك
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   السبت أبريل 25, 2009 2:11 am

س.اذكر 3 انواع من السمك
ج.سمك مقلي ,سمك مشوي ,سمك مملح



هذي اجابه منطقيه "خذوا الحكمه من افواه المجانين " خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏هــمــســة دلــــع
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1914
العمر : 26
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

أمشيے مع العالم وأنا الحزن مخفيہ ▪▪| ●▪
أَضْحَكْ وأَجَاْمِلْ والشّقَىْ مِبْتِلِيْنيْـ ..▪▪| ●▪


.

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   السبت أبريل 25, 2009 5:39 am


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكلو شي طالب من طلاب المدرسه العراقيه
هههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووو تشيلسي


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agnysgirls.coolbb.net
تشيلسي
مشرف قسم الشعر و القصص وبوح الخواطر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 26
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   السبت أبريل 25, 2009 2:21 pm

[size=24]مرورك مقبول يارا تسلمي[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تشيلسي
مشرف قسم الشعر و القصص وبوح الخواطر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 26
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   السبت أبريل 25, 2009 2:24 pm

[size=24]تسلمو على الردود الحلوه[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الودطبعي
agnys ذهبي
agnys ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 37
الوظيفة : أستاذ
العمل/الترفيه : الإنترنت , السباحة ,
المزاج : رائق لدرجة ماتقدر تتصورها
مزاجي :
البلد :
رسالتي : ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه

وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها

هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم

اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به

ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية

هي في النهاية

مجرد رؤيه لأفكاري.... من وراء شاشة زجاجية

تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً

تقبلوا تحياتي


الودطبعي

تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   الأحد أبريل 26, 2009 9:39 am


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غبي غبي غبي

وكما قال المثل

خذوا الحكمة من أفواة المجانين

ههههههههههههههههههههههههههههههه

تقبل مروري أخ حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تشيلسي
مشرف قسم الشعر و القصص وبوح الخواطر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
العمر : 26
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله   الأحد أبريل 26, 2009 3:44 pm

شكرا يا ابو الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غبي رايح الى الامتحان ويريد يجيب علامه كامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
agnys girls :: °ˆ~*¤®§(*§قسم الصرقعه والضحك§*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: