أهلا و سهلا بكم في منتدى البنات الحلوات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
romeo
agnys جديد
agnys جديد


ذكر
عدد الرسائل : 37
العمر : 28
الوظيفة : السويد
العمل/الترفيه : اعمال حرة
المزاج : مسلي
مزاجي :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أبريل 29, 2008 3:49 pm

ينادون بالحرية الشخصيه فنالوا ما أرادوا

فتاة تتزوج من كـلـبها حقيقه ليندا ... ترفض الزواج من الرجال لتتزوج من
كــلــبها !!!!!

قصه غريبه حدثت لاحدى المواطنات الامريكيات التي
تدعى لينداا حيث قررت ليندا الزواج من كــلـبها ماكس بعد ان فشلت
في اربع محاولات زواج . وقد اقيم حفل زواجها من الكــلــب ماكس وسط تجمعات
الاصدقاء .... والغريب في الموضوع ان احد روساء الكنائس ( القسيس ) حضر هذا
الزواج ويقوول بكل بروود اتمنى حياة زوجيه سعيده لكل من الزوجين ؟؟
>>>خوش قسيس

من هم الزوجين ؟

العريس الكـــلـــب ماكس!!
, والعروس ليندااا !!!

وفي ليله الزواج لبست ليندا كامل حليتها وزينت كــلــبها ماكس والبسته بدله العرس

وعندما سئلت لينداا عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكـــلـــب اجابت بان
الكــــلـــب سيكون معها اوفى من كل ازواجها السابقوون , ولن يقيم
علاقات محرمه <=-- (( زواجها من الكلب حلال ..؟؟!! ))

مع غيرها كما قام ازواجها السابقوون بذلك ؟!!!

الحمد لله على نعمة الاسلام الذي أنعم الله بهاعلينا..

__________________

أن شـــأء اللــه وصلتكم الـفكـره



م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏هــمــســة دلــــع
المديرة العامة
المديرة العامة


انثى
عدد الرسائل : 1914
العمر : 25
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

أمشيے مع العالم وأنا الحزن مخفيہ &#9642;&#9642;| &#9679;&#9642;
أَضْحَكْ وأَجَاْمِلْ والشّقَىْ مِبْتِلِيْنيْـ ..&#9642;&#9642;| &#9679;&#9642;


.

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 30, 2008 3:40 am

أعوذ بالله
الحمد لله على نعمة الإسلام
مرسي على الموضوع والفكره وصلت هههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agnysgirls.coolbb.net
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس مايو 01, 2008 11:55 am

تعيش اكثر تشوف اكثر


مشكور روميو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Cleopatra
مشرفة قسم العجائب والغرائب


انثى
عدد الرسائل : 441
العمر : 25
الوظيفة : بلغاريا
العمل/الترفيه : زينه للبيت ماكو شغل
المزاج : هم ما اعرف
مزاجي :
البلد :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 17, 2008 5:00 am

ههههه هايه هه زين هه صارو يتزوجون جلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nado_19
agnys برونزي


انثى
عدد الرسائل : 420
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : نص على نص
مزاجي :
رسالتي :
انا بدفع عمري ومنرجع سوا من بعد عيونك مالي حدا يموت الكون وتبقي معي بس ترجع لحظة كنا سوا

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس مايو 22, 2008 3:37 pm

ههه الله يديم نعمة الاسلام علينا ويبعد هل اشكال عنا ومرسي عل موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YaRaaa
agnys فضي


انثى
عدد الرسائل : 895
العمر : 27
الوظيفة : طالبه قربك
العمل/الترفيه : لون عيونك غرامي
المزاج : دا انا قلبي مالوش غيرو حصلوا دا ايه في تفكيرو بعيش ايامي من غيره واعيشها لمين!!!
مزاجي :
رسالتي : النـــوم فارق مقلتيــــا وطـــــارا
والســهد اتعب خــــاطري افكارا
فمضيت اسبح في الخـيال مسافرا
وقطعت فيه مفــــازرا وقفــــــارا
فدعوتهــا فــرنت اللي بطــــرفها
فـــقرأت فيه من الهــــوا أسـرارا
فتبعتهــا فإذا الجمــــــال بعينهـــا
يسبي العقــول ويخطف الابصارا
وسألتهــــــا ياأيهـــا العمــر الذي
اردي فــــؤادي بالسهـــام جهــارا
بمـــــن اردت سهــامــك قلبـــــه
ورميتنــــــي لــم تعطنــي إنـذارا
فسألتهــــا مــا الأسم يا حوريتــي
فتبسمت خجلا وقالت يـــــــااااارا
يارا اقول لها واسكت ذاهـــــــلا
فتقول مـــاذا هل مللت حـــــوارا
فأقـــــــول كلا لم امـــــل وأنمـا
ذهـــــل الـفؤاد عن الكلام وحارا
وأطــــلت فــي تكــــليمها لعـلها
تشفــــي فؤادي غن اطلت حوارا
وعلمــــــت منهـــــا انها من بلدة
فيهــــــا المبـــــاني تلثم الاشجارا
فيها الندى فوق الغـــــصون كأنه
قطـــــــرات دمع في خدود عذارا
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد نوفمبر 16, 2008 6:38 am


الله يجيرنا الحمد لله ع نعمة الاسلام
بجد احنافنعمه كثير مننا مش مقدرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيـــــــدة الحـــــروف
agnys برونزي


انثى
عدد الرسائل : 520
العمر : 29
المزاج : متقلب
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي : شفيك لامني بغيتك تهربت
هديت حيلي بلمشى في دروبك
لاشرقت رجلي عن الدرب غربت
وان اشملت رحت ومشيت لجنوبك
لاجيت المك من ايديني تسربت
وان بان مشراقك صدمني غروبك
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد نوفمبر 30, 2008 2:58 am

??????????????????



موضوع يدعوا الي الاستغراب


وع قول المثل عشنا وشفنا

وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YaRaaa
agnys فضي


انثى
عدد الرسائل : 895
العمر : 27
الوظيفة : طالبه قربك
العمل/الترفيه : لون عيونك غرامي
المزاج : دا انا قلبي مالوش غيرو حصلوا دا ايه في تفكيرو بعيش ايامي من غيره واعيشها لمين!!!
مزاجي :
رسالتي : النـــوم فارق مقلتيــــا وطـــــارا
والســهد اتعب خــــاطري افكارا
فمضيت اسبح في الخـيال مسافرا
وقطعت فيه مفــــازرا وقفــــــارا
فدعوتهــا فــرنت اللي بطــــرفها
فـــقرأت فيه من الهــــوا أسـرارا
فتبعتهــا فإذا الجمــــــال بعينهـــا
يسبي العقــول ويخطف الابصارا
وسألتهــــــا ياأيهـــا العمــر الذي
اردي فــــؤادي بالسهـــام جهــارا
بمـــــن اردت سهــامــك قلبـــــه
ورميتنــــــي لــم تعطنــي إنـذارا
فسألتهــــا مــا الأسم يا حوريتــي
فتبسمت خجلا وقالت يـــــــااااارا
يارا اقول لها واسكت ذاهـــــــلا
فتقول مـــاذا هل مللت حـــــوارا
فأقـــــــول كلا لم امـــــل وأنمـا
ذهـــــل الـفؤاد عن الكلام وحارا
وأطــــلت فــي تكــــليمها لعـلها
تشفــــي فؤادي غن اطلت حوارا
وعلمــــــت منهـــــا انها من بلدة
فيهــــــا المبـــــاني تلثم الاشجارا
فيها الندى فوق الغـــــصون كأنه
قطـــــــرات دمع في خدود عذارا
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 07, 2008 10:48 am

سيـــــــدة الحـــــروف كتب:
??????????????????



موضوع يدعوا الي الاستغراب


وع قول المثل عشنا وشفنا

وتقبلي مروري

عادي يا سوسو عادك بتشوفي بلاوي لعد تكوني تستغربي ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريانه
مشرفة قسم الأغاني وكلماتها


انثى
عدد الرسائل : 1117
العمر : 16
الوظيفة : student
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :
ضع الرسالة هنا

رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 07, 2008 11:32 am

يــــــــــــــــــــــــــمه بنت خالتي ليندا اتزوجت كلب متي وكيف وليش هههههههه
الحمدالله علي نعمت الاسلام
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mostafa2008
agnys فضي


ذكر
عدد الرسائل : 715
العمر : 36
الوظيفة : أستاذ كيمياء ومحامي وللجميع كل إحترامي
العمل/الترفيه : أمارس المحاماه , أتصفح الإنترنت
المزاج : يوم لك ويوم عليك
مزاجي :
رسالتي : كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً
يرمى بصخرٍ فيعطي أطيب الثمر
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 04, 2009 7:50 am


الحمدلله الذي عافانا مما إبتلى به كثير من خلقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتاة لاتقبل الزواج من رجل بل تزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
agnys girls :: °ˆ~*¤®§(*§قسم العجائب والغرائب§*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: