أهلا و سهلا بكم في منتدى البنات الحلوات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صعيدى فى مسابقه من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
‏هــمــســة دلــــع
المديرة العامة
المديرة العامة


انثى
عدد الرسائل : 1914
العمر : 25
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

أمشيے مع العالم وأنا الحزن مخفيہ ▪▪| ●▪
أَضْحَكْ وأَجَاْمِلْ والشّقَىْ مِبْتِلِيْنيْـ ..▪▪| ●▪


.

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: صعيدى فى مسابقه من سيربح المليون   الثلاثاء مايو 13, 2008 11:01 am

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون كان السؤال التاني
عصفور باليد ولا عشرة على …...
أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة
ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي
فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://agnysgirls.coolbb.net
LaBoLgA
المراقب


ذكر
عدد الرسائل : 1814
العمر : 28
الوظيفة : ماكو إلا جروح الحياه ألملمها
المزاج : وبروح على صورنك اخدها بحضني وانام
مزاجي :
البلد :
إحترامك لقوانين المنتدى :
رسالتي :

آه يالقهر..
يكفيني آه..
الهم في كل اتجاه
امشي وأهوجس ..
وكل من شافني قال وش بلاه..
آآه يالقهر آآه ياالانين..
الله يعين ... الله يعين..
حتى العطر خان الزهووور
والطيبه ملتها الصدور...
بعيد عن عيني الفرح
بيني وبينه الف سوووور
بيني وبينه الف سوووور...
بين الشقا بين العذاب..
القى الحزن في كل باب..
أركض ورا حلم الأمـــــل
بعد التعب شفته سراب..
بعد التعب شفته سراب
آه يالقهر آه يالأنين
الله يعين.. الله يعين...
......*****........

الأوسمة :
رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى مسابقه من سيربح المليون   الثلاثاء مايو 13, 2008 2:00 pm

هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

والله فشيله


يللا ايش نقووول؟

صعيدي الله يهديه....ز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورالدنيا
agnys ذهبي
agnys ذهبي


انثى
عدد الرسائل : 1609
العمر : 23
الوظيفة : آخذ مصروفي من دااااادي
العمل/الترفيه : يقولون طالبه انتوا شرأيكم؟؟؟
المزاج : so coool
مزاجي :
البلد :
رسالتي :

مشــــاااااااقه حــــــبيبي وأحــــــس الـــــشــــوق هــــدني

....................
مخنوقه يمه وأحس الخنقه هدتني
مكسور خاطري وعيني مدري وش فيها
ودموعي اللي غصب عن عيني بكتني
مليت أغمض عيوني لجل أداريها


رتب الاعضاء :
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدى فى مسابقه من سيربح المليون   الأربعاء مايو 14, 2008 11:43 am

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عفيا عليه



والله حاااااااااله

دا غبي عالآخيييييييييييييييييير مطفي



مرررررسي شوشو......

_________________
هذا العضو انسحب من المنتدى



هذا العضو انسحب من المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.agnysgirls.coolbb.net
 
صعيدى فى مسابقه من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
agnys girls :: °ˆ~*¤®§(*§قسم الصرقعه والضحك§*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: